اسلوب مقتل سوزان تميم يذكرنا بجرائم طاغية العراق ...؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اسلوب مقتل سوزان تميم يذكرنا بجرائم طاغية العراق ...؟

مُساهمة  noeeleesa في الأحد أغسطس 10, 2008 2:41 pm

يبدو من طريقة تعامل القاتل مع سوزات تميم انه من المافيا التي كانت تتعامل مع طاغية العراق لتصفية اعدائه او من المافيا التي كان عدي هو الاخر وقصي يتعاملون معهم لنفس الغرض كما حدث في العراق والاردن حيث تم تصفية عوائل بكاملها على ايدي هؤلاء المجرمين القتلة المحترفين الذين كانوا يرتكبون هذه الجرائم بدم بارد وبوحشية غير مسبوقة ابدا ويمثلون ويغتصبون الضحايا ؟
ادناه الخبر المنشور حول طريقة واسلوب قتل سوزان تميم بنفس الطريقة التي قتل بها مخرج عراقي في سوريا ؟ وهم الان يتمركزون في كل نشاطاتهم في دولة الامارات مدللين ؟
============
الشرطة: المتهم بقتل سوزان تميم محترف نحر رقبتها بسرعة



الشرطة قالت إن خطأ بسيطا ارتكبه المتهم أدى إلى كشفه






دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قالت شرطة إمارة دبي بدولة الإمارات العربية، إنها استدلت على مكان متهم بقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم، في دولة عربية لم تسمها، منذ ثلاثة أيام، وإنها قدمت ملفا بشأن القضية إلى الجهات الأمنية في ذلك البلد.
وفي 29 يوليو/ تموز الماضي، عثرت الشرطة على جثة سوزان تميم، في شقتها في إحدى المناطق الحديثة وتدعى مرسى دبي، وقد نحرت بسكين، وفقا لوسائل إعلام محلية.
ونقلت وكالة أنباء الإمارات "وام" عن اللواء خميس مطر المزينة، قائد شرطة دبي بالنيابة، قوله إن فرق البحث والتحريات توصلت إلى معرفة المتهم بقتل الفنانة خلال خمس ساعات من اكتشاف الحادث."
وأوضح المزينة انه "رغم دقة وحرفية مرتكب الجريمة، إلا انه وقع في خطأ بسيط ساعد على كشف غموض الجريمة، ووصلنا إلى نتائج ايجابية خلال الساعات الخمس الأولى من اكتشاف الواقعة."
روابط ذات علاقة




سبعيني إيطالي يقتل زوجته لإصابتها بـ"الزهايمر"


اعتقال مراهق "يجمّع" قنبلة لتفجير مدرسته


بدء محاكمة مسلم أطلق النار على يهودية بسياتل

وأضاف: "توصلنا للأدلة الدامغة والاتهام المباشر للشخص المتهم بما لا يدع مجالا للشك،" مشيرا إلى "تشكيل 60 فريقا معنيا بالبحث والتحري ومتابعة القضية،" وفقا لما أوردته "وام."
وقال المزينة في مؤتمر صحفي عقد الأحد، إن "المتهم غادر دبي إلى البلد العربي القادم منه بعد ساعة ونصف الساعة من ارتكاب الجريمة، عن طريق مطار دبي الدولي، حيث قام بحجز تذكرة السفر من المطار، وكان متواجدا بدبي قبل عدة أيام من الحادث."
وأشار إلى أن "المتهم تحايل لدخول شقة القتيلة بإبراز مظروف من الشركة العقارية التي اشترت القتيلة منها الشقة، عبر عدسة الباب، حيث عاجلها بذبح رقبتها بسكين في عملية تصفية مع سبق الإصرار والترصد."
ونفى المزينة ما تردد بوسائل الإعلام ووكالات الأنباء ومواقع الانترنت انه "جرى قطع رقبة القتيلة أو طعنها عدة طعنات والتمثيل بها."
وقال إن المتهم، وهو عربي الجنسية، وعمره 39 عاما، كان يرتدي وقت ارتكابه الجريمة ملابس أخرى، فوق ملابسه العادية، وانه قام بإلقائها في قمامة البناية، وقد عثرت الشرطة عليها.


وأوضح المزينة انه "الجريمة أكتشفت بعد اتصال شخص لبناني جاء لزيارة القتيلة، وهو ابن خالتها، يفيد بعدم ردها على اتصاله، فجاء إلى شقتها ووجدها مفتوحة، ووجد جثة القتيلة جانب الباب، وهي بملابس الخروج"، وفقا للوكالة.
وأكدت الشرطة أن سائق سيارة أجرة من مواصلات دبي قد جاء بناء على طلب القتيلة في التاسعة صباحا لأخذها إلى موعد اختبار سواقة، ويبدو أنها كانت مستعدة للخروج قبل تعرضها للقتل

noeeleesa

المساهمات : 490
تاريخ التسجيل : 25/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى