اشهر السفاحين القتلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اشهر السفاحين القتلة

مُساهمة  noeeleesa في الثلاثاء يوليو 26, 2011 8:24 pm

[b][b]

هؤلاء القتلة والسفاحين هم في الأصل من المختلين عقلياً، القتل عندهم نوع من أنواع المتعة على المستوى الشخصي. والقائمة التالية تلقي الضوء على أشهر الشخصيات السيكوباتية في العالم التي تعشق القتل وسفك الدماء.





1بيدرو ألونسو لوبير

قتل ما يزيد عن 300 شخص وهو يحمل لقب سفاح الإنديز، ففي عام 1978 مارس هذا السفاح القتل بلا رحمة في 100 امرأة في بيرو ثم هرب إلى الإكوادور. وقد تم الكشف مؤخراً عن مقبرة جماعية قام بإنشائها ليدفن فيها ضحاياه من النساء.







2هنري لي لوكاس

كان هذا السفاح يتباهى بأنه قتل ما يزيد عن 3 آلاف ضحية إلا أن الأرقام الحقيقية كشفت عن أنه لم يقتل سوى 100 ضحية. لقد اعتاد ممارسة القتل مرة كل يومين، ولكنه مات أثناء سجنه عام 2001.






3برونو لودكيه

كان عمره 18 سنة عندما قام بقتل ما لا يقل عن 85 امرأة، وكان ذلك في عام 1927، ولم يكن يمر يوم دون أن يهاجم امرأة وينتهك حرمتها فقد كان يعشق طعن المرأة بعد الاعتداء عليها جنسياً. وكان مصيره الاحتجاز في مصحة عقلية وتوفي عام 1944 بسبب خطأ في إحدى التجارب المعملية التي كان يجريها عليه الأطباء خاصةً وأنه كان حقلاً للتجارب العلمية على البشر.








4أندريه تشيكاتلو

وهو روسي الجنسية، قام بقتل ما يقرب من 53 امرأة وعدد مماثل من الأطفال خلال فترة 15 سنة بدأت من عام 1991، وكان معظم ضحاياه من أطفال الشوارع ومن لا مأوى لهم. اتسمت جرائمه بالعنف والقسوة فقد كان يطعن ضحيته بأكثر من 25 طعنة لإشباع رغباته الجنسية الشاذة.







5جيرالد ستانو

خلال الفترة من عام 1973 وحتى عام 1980 كان معظم ضحاياه من المومسات إلا أن الغريب أنه لم يعتد جنسياً على أي من ضحاياه. لقد كان يكتفي بالطعنات أو الخنق حتى جحوظ العينين. تم تنفيذ حكم الإعدام فيه عام 1998 على الكرسي الكهربائي.







6موشيه سيتول

قام هذا القاتل الجنوب أفريقي باغتصاب 40 امرأة وقتل 38 ضحية خلال عام واحد. وألقي القبض عليه عام 1997 وصدر الحكم بسجنه 2400 سنة. وهو الآن يعاني من مرض الإيدز داخل السجن.







7جاري ريدجواي

اشتهر بلقب قاتل النهر الأخضر، الذي قام بقتل 50 امرأة خلال عامين في مدينة سياتل بولاية واشنطن. وكان يقوم في البداية بالاعتداء الجنسي على الضحية ثم يقوم بقتلها بالطعن و الخنق حتى الموت. صدر الحكم عليه بالسجن مدى الحياة.







8جون واين جاسي

كان شخصية سياسية بارزة في شيكاغو، إلى أن اعترف بأنه قتل 33 من المراهقين وكان يتحرش بهم قبل قتلهم ودفنهم في منزله. صدر الحكم بإعدامه عام 1994.







9دين كورل

قام بالاشتراك مع اثنين من السفاحين بقتل 27 صبي ودفنهم في غابات ولاية تكساس. وهم الآن في السجن.








10تشارلز مانسون

قام بتشكيل وتزعم عصابة قامت بقتل الكثيرين، لكن الغريب في الأمر أنه لم يرتكب أي من هذه الجرائم بنفسه وإنما كان يعهد بالقتل إلى أفراد عصابته، ومن بين جرائم عصابته اقتحام منزل ممثل
شهير وقتل زوجته الحامل.


[/b]
[/b]

noeeleesa

المساهمات : 490
تاريخ التسجيل : 25/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى